آيات من الكتاب
أَنَا أَنَا الرَّبُّ، وَلَيْسَ غَيْرِي مُخَلِّصٌ | أَنْتُمْ نُورُ الْعَالَمِ |
10/12/2011 - 03:39:00 pm
البطريرك ثيوفيلوس يزور كنيسة القديس نيقولاس بالمجيدل
نسرين بخاري مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما

قام غبطة البطريرك الاورشليمي، كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث، 

اليوم الجمعة بزيارة تفقدية لكنيسة القديس نيقولاس في بلدة المجيدل برفقة المطران ماثوذيوس ،

رئيس المالية في بطريركية الروم الاورثوذكس في القدس. وكان في استقبال غبطته، راعي الكنيسة، الارشمندريت اندراوس عليمي، الارشمندريت ايلاريون رئيس دير جبل الطور والمرتل الكنسي بشارة عيسى ورور  .
وقد أطلع غبطة البطريرك على وضع الكنيسة وأثنى على نشاط الارشمندريت اندراوس الدائم والترميمات التي قام بها في الفترة الاخيرة بالكنيسة، وبعد الاطلاع على مساحة الارض المجاورة للكنيسة، أعلم غبطته الارشمندريت عليمي بقرار المجمع المقدس بناء دار لخوري الكنيسة وقاعة مصلين على نفقة البطريركية الخاصة، وذلك لخدمة أبناء الطائفة الارثوذكسية وزوار كنيسة القديس نيقولاس في المجيدل وتكليف الارشمندريت ايلاريون، مندوباً عن البطريركية، لتنفيذ هذا المشروع وإتمام المعاملات اللازمة لذلك.
من جهته، شكر الارشمندريت عليمي، غبطة البطريرك ثيوفيلوس، على زيارته المباركة، وقرار المجمع الأخير، وبالاخص اهتمام غبطته الدائم لبناء، ترميم وأعمار الكنائس الارثوذكسية في الديار المقدسة والعمل على تحسين أحوال الطائفة الارثوذكسية في البلاد.

 

 

الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
تصويت
Copyright © dmgmorg.net 2012-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع دير الملاك جبرائيل
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت